مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
3 طرق بسيطة للربح من الأنترنت
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

10/10/2017

في هذا المقال سوف أقدم للمبتدئين أفكار للربح من الأنترنت وسوف أتحدث عن  طرق الربح من النت بمجالات عديدة ومختلفة  تمكنك من كسب المال من خلال مواهبتك ومهاراتك  الدفينة حقاً ياصديقي يمكنك جنى الكثير من الأموال من خلال هذة الطرق,لكن يجب االتنوية أن الربح من عالم الأنترنت ليس أمر هيناً أو سهل ولكي تربح من النت فأنت تحتاج إلي موهبة ومهاره يمكنك أستغلالها ويجب عليك التحلى بالصبر في العمل,فلن تحقق الأرباح بين ليلة وضحاها.

 

الربح من العمل الحر :

اذا كان لديك مهارة مثل الترجمة أو الكتابة أو تقديم  الدروس او تصميم المواقع والشعارات  او عمل تطبيقات او أي مهارة وموهبة يمكنك أستخدامها لخدمة الأفراد يمكنك التسجيل في أحد المواقع التي تحتاج ذلك ويوجد الكثير من المواقع الصادقة التي تقوم بشرائها بمبالغ عالية  مثل مستقل وخمسات وفايفر.... إلخ، و اذا كان لديك أي مهارة لا تعرف  كيف تستغلها فيمكنك الأن استغلالها والربح منها الالاف الدولارات عن طريق الانترنت .

 

 

الربح من رفع الملفات :

يمكنك أن تربح مئات الدولارات من رفع الملفات وتوجد المواقع عديدة تدفع لك لكي ترفع ملفاتك عليها ،لا يهم حجم الملف حتي ولو صورة لا تتعدي الواحد ميجا بايت فلو كان عندك برنامج هام اوفيلم أو كتاب مفيد فيمكنك رفعه في أحد هذه المواقع وربح مبلغ من المال منها ، قم بالتسجيل في أي الموقع ثم قم برفع ملفاتك وأبدأ بتحقيق الربح من الملفات.

وفي مقال لاحق سوف أستعرض لكم أفضل هذة المواقع.

 


الربح من اختصار الروابط :

 


هي أحد أسهل الطرق لتحقيق الربح وهى بكل بساطة اختصار الروابط موقعك وعن كل زائر للرابط الخاص بك سوف  تزداد أرباحك ويمكنك ايضا دعوه أصدقائك للتسجيل في  الموقع عن طريقك لمضاعفة أرباحك وكلما زادت أرباح الشخص الذي سجل عن طريقطك سوف تقوم بزياده ارباحك أيضا .

ويمكنك أستخدام هذة الطريقة مع الطريقة الأولي أي تختصر روابط الملفات التي قمت برفعها لمضاعفة الربح.
 

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات