هل تبحث عن فرصة أون لاين؟ عشرة أشياء يجب أن تبقي في الاعتبار - فاينل ماكس
مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
هل تبحث عن فرصة أون لاين؟ عشرة أشياء يجب أن تبقي في الاعتبار
نشر بواسطة : فتح الله زروقي
عضو جديد

27/10/2017

هل تبحث عن فرصة أون لاين؟ عشرة أشياء يجب أن تبقي في الاعتبار

Résultat de recherche d'images pour "Are You Looking For Opportunity Online?"

هل تعلم أن كل عام هناك الآلاف من شمس جديدة تضاف إلى السنوات السابقة شمس والسنة قبل ذلك!

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اليوم  نقدم لكم موضوع جديد م المتمثل في  فرصة  عمل أون لاين و ماهي  عشرة أشياء يجب أن تبقي في الاعتبار

ما أعنيه هو أنه عندما ننظر في عدد من المخططات الجديدة هذا العام، عدد غير مؤكد إلى حد كبير في الآلاف، ويضاف المجموع إلى كل من السنوات السابقة كل تضاف معا، والسنوات الجديدة شمس لا تختفي في نهاية العام ولكن يستمر إلى العام المقبل، الخ.

 

لذلك هناك طريقة أكثر شمس على الانترنت وخارجها مما كنا يمكن أن من أي وقت مضى العد بدقة. أفضل طريقة لوقف المخطعين هو أن تكون على بينة من تكتيكاتهم.

 

ومع ذلك، هناك 10 أشياء أن نأخذ في الاعتبار، وحفظها إذا كنت تستطيع، بحيث يمكنك تجنب العديد من الفخاخ الشام التي تم تعيينها على الانترنت وغير متصل والحفاظ على نفسك والعائلة والأحباء آمنة وتدرك جيدا من المخططات الجنائية المنصوص عليها ل ضحية لهم.

 

البقاء تنبيه وتذكر هذه الأشياء لوقف المخططات:

 

1. إذا كان شخص ما كنت قد اجتمعت وجها لوجه يريد منك أن ترسل المال لهم لا تفعل ذلك! لا يهم الأسلوب، سواء كان ذلك في حوالة مصرفية، أو بطاقة خصم مسبق الدفع، أو بطاقة هدية جيدة مثل النقد ولا يمكن تتبعها.

 

2. عندما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها لا تفتح المرفقات أو انقر على أي روابط. يمكن وصلات تحميل البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسرقة كل من المعلومات الخاصة بك، هل يمكن أن تصبح حتى ضحية سرقة الهوية.

 

3. يمكن للمجرمين خلق الأختام الرسمية تبحث والخطوط، وكل التفاصيل الأخرى، وأنها يمكن أن ترسل رسائل البريد الإلكتروني، والنصوص، أو بالنوافذ على الانترنت وخداع أي شخص تقريبا أن لا تولي اهتماما.

 

4. عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت تأكد من أن المعاملة آمنة.

 

يجب أن يكون الموقع "هتبس" في ورل ورمز قفل صغير على شريط العناوين وحتى مع أن الموقع لا يزال من الممكن أن يضع لك ما يصل الى فاحش أو الاستفادة من انها زوار مطمئنين.

 

5. كن حذرا جدا من أي واحد كنت تتعامل مع الانترنت لأن المخطئين والانتهازيين حقا في كل مكان.

 

أنها تستخدم المواقع التي يرجع تاريخها، كريغزلست، كل وسائل الاعلام الاجتماعية، والمنتديات والعديد من المواقع والسبل الأخرى للوصول إلى أهدافهم، أو قبض فريستها لكل يوم.

 

لو أنهم فقط قضوا وقتهم في القيام بشيء صادق استفاد منه المجتمع بدلا من الكذب والخداع والسرقة من الناس المطمئنين.

 

حذار لأنها يمكن أن تجعلك تشعر بسرعة مريحة وربما حتى تصبح رومانسية أو شريك تجاري.

 

6. إذا كان شخص ما يتصل بك غير المرغوب فيها سواء كان ذلك عبر الهاتف أو عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني أو أي من وسائل الإعلام الاجتماعية مثل تويتر، الفيسبوك، وما إلى ذلك، أو حتى في الباب الأمامي الخاص بك.نيفر تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك، أشياء مثل الخدمات المصرفية ومعلومات بطاقة الائتمان ، رقم الضمان الاجتماعي، تاريخ ميلادك، أو رقم بوليصة التأمين.

 

7. المخطئين في كثير من الأحيان في محاولة للضغط عليك للعمل فورا أو أنها سوف تضع موعدا نهائيا أو إحساسا من الإلحاح على لك لقطع صلاحيات التفكير الخاص بك.

 

يفعلون ذلك حتى لا يكون لديك الوقت للحديث مع صديق موثوق به، أحد أفراد الأسرة أو المستشار المالي. حذار، لا يتم الضغط على العمل فورا.

 

8. تأكد من أنك تستخدم دائما معاملة آمنة يمكن تتبعها عند الدفع مقابل كل شيء من السلع والخدمات والضرائب والديون.

 

9. العمل دائما مع الشركات التي لديها تحديد السليم.

 

يمكنك دائما التحقق منها ورؤية استعراض ما العملاء الآخرين أن أقول عنهم.

 

إذا لم يكن هناك أو عدد قليل من بضعة ملاحظات تسأل نفسك لماذا ... ولماذا تختار شخص مع عدد قليل من الاستعراضات عندما يمكنك أن تشعر أكثر أمنا مع آخر لديه العديد من الاستعراضات الإيجابية أكثر؟

 

10. كن حذرا وحذر بشأن ما تقوم بنشر ومشاركتها على جميع وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة مثل الفيسبوك و إنستاغرام، الخ.

 

لا تحصل على مريحة أو ودية مع أي شخص بسرعة عدة مرات لن ترى علامات التحذير حتى بعد فترة من الوقت، وإذا كنت بالفعل مدمن مخدرات قد يكون لديك صعوبة في الحصول على بعيدا مع اموالك لا تزال في يدك.

استراتيجيات لإدارة السمعة على الإنترنت

إدارة السمعة على الانترنت هي واحدة من الأكثر طلبا خدمة التسويق الرقمي في هذا العام. لجذب الزبائن المحتملين والتحكم في قرارات الشراء، عليك بناء سمعة قوية على الإنترنت. هناك أساسا ثلاث استراتيجيات يجب أن نأخذ في الاعتبار لزيادة رؤية محرك البحث الخاص بك والتواجد على الانترنت.

الرصد والاستجابة

وتتمثل أهم خطوة في تعزيز سمعتك على الإنترنت في مراقبة الأنشطة عبر الإنترنت والاستجابة لها. في أي وقت، يمكن أن يتعرض عملك لاستعراضات سيئة من مواقع مثل تريبادفيسور، الصرخة، خريطة جوجل. وفي الوقت نفسه، فإن الاستعراضات الإيجابية تساعد شركتك على المضي قدما. لن يؤدي إدارة التعليقات السلبية إلى دفع نشاطك التجاري إلى أرض الواقع. ضع في اعتبارك دائما أنه يجب عليك التحكم في سمعتك قبل فوات الأوان. من خلال مراقبة الاستعراضات، والحصول على فكرة عن المجالات التي عملك بشكل جيد والمجالات التي تحتاج إلى تحسين. محاولة للرد على الاستعراضات في غضون فترة زمنية من 24 ساعة. والهدف هو الحفاظ على رضا العملاء الحاليين في حين كسب عملاء جدد لعملك.

 

إصلاح توزيع بياناتك

اتساق المعلومات عملك مهم لتحقيق أعلى تصنيف محرك البحث. خط تجاري ثابت يعني أنك جدير بالثقة وستقترح عليك محركات البحث للعملاء المناسبين. خرائط جوجل وخرائط أبل هي المصادر حيث العملاء يوميا البحث للعثور على الشركات للتسوق. وتشير الدراسات إلى أن خمسة وسبعين في المئة من العملاء يفقدون الثقة في العلامة التجارية بسبب قائمة الأعمال غير دقيقة. وجود تفاصيل الأعمال متسقة يمنحك أفضل نتائج محرك البحث.

 

خلق المجتمع الاجتماعي

وتظهر الزيادة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أهمية إدارة سمعتك في القنوات الاجتماعية. أصبحت قنوات التواصل الاجتماعي مثل فاسيبوك و تويتر و Google+ و إنستاغرام شكلا جديدا من أشكال الخدمات التي يشارك فيها الناس أفكارهم حول العلامات التجارية والشركات عبر الإنترنت كل يوم. من خلال إنشاء مجتمع سوف تحصل على فرصة للرد على الشكاوى. معظم العملاء شراء المنتج بعد تروق أو تقاسمها في قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية. كما يطلبون من أصدقائهم وغيرهم من العملاء من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية الحصول على اقتراحات حول العلامات التجارية والمنتجات والخدمات. مع استراتيجية التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية، وسوف تبقي اسمك في العقل العملاء المحتملين من خلال الانخراط في حياتهم اليومية، ويجري الحاضر عندما يريدون اتخاذ قرار الشراء.

هذه هي أهم الاستراتيجيات لتعزيز وجودك على الانترنت. ضع هذه العوامل في الاعتبار دائما، وحاول أيضا استشارة خبير سمعة قبل بدء أنشطتك عبر الإنترنت.

فتح الله زروقي

عضو جديد

التوقيع

توقيع فتح الله زروقي


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات