مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
اربح اون لاين من كتابة المقالات
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

13/11/2017

الربح من الكتابة : هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لكسب المال اون لاين على الأنترنت ففي حين أن السوق العربي إلى يومنا هذا لا يدفع سوى بضع سنتات مقابل المقالة الواحدة الا انه توجد هناك مواقع أجنبية تدفع معدل 50 سنتا إلى دولار واحد عن كل كلمة تكتبها وبعض الكتاب المُحترفين الذي يعملون على هذه المواقع هم يربحون ضعف الرقم المذكور.

 

ربح المال من الكتابة :

طبعا لا يمكن أن تحصل على هذه المبالغ من أول تجربة ففي البداية تحتاج لبناء سيرة ذاتية وسُمعة وبقية الثرثرة المعروفة عموما إن كنت مهتما بالكتابة فلا شك أنك تعرف كل هذا وإن لم تكن مهتما بالكتابة أصلا فأنا أنصحك بعدم دخول هذا المجال من أجل المال فقط فالكتابة الناجحة هي مزيج موهبة, جهد, ووقت وإذا كنت تملك كل العوامل السابقة وتحب الكتابة فوقتها فقط يمكننا الحديث عن تحقيق الربح المادي, قبل أن تبدأ بالتفكير في التسجيل على هذه الشركات التي سأسردها خلال هذه المقالة أنت بحاجة إلى “حضور على الويب”, كأن تكون لديك مدونة أو موقع تكتب عليه بشكل دوري وأحيانا يكون مجرد امتلاك ملف شخصي على موقع LinkedIn اون لاين يكون كافيا للانطلاق وإذا كنت مُستوفيا لكل ما سبق أظن إنك جاهز للحديث عن جني بعض المال من الكتابة وها هي أفضل المواقع التي يمكنك أن تنطلق منها.

 

ربح المال من الكتابة : Listverse

هذا الموقع يدفع لك 100 دولار لكل مقالة يتم قبولها المقالة يجب أن تكون عبارة عن قائمة تحتوي على 1500 كلمة على الأقل وتتضمن على الأقل 10 أشياء عدا عن هذه الشروط يُمكنكَ أن تبدع كما تشاء.

 

ربح المال من الكتابة : TopTenz

موقع TopTenz يدفع 50 دولارا عن كل مقالة مقبولة ومجددا المقالة يجب أن تكون على شكل قائمة وتتكون من 1500 كلمة مع بعض الاستثناءات كما ان الموقع يقوم بالنشر بشكل مستمر ولذلك فرص قبول مقالتك عالية.

 

ربح المال من الكتابة : A List Apart

هذا الموقع يدفع 200 دولار عن كل مقالة يتم قبولها ورغم أن سعرهم هو الأفضل إلا أنني لم أضع الموقع في رأس القائمة بسبب قلة نشرهم للمقالات مما يعني أن فرص قبول مقالتك تبقى صغيرة مقارنة بالمواقع الأخرى والموقع يضع نفس شروط الموقعين السابقين والـ 1500 كلمة هو الحد الأدنى.

 

ربح المال من الكتابة : International Living

موقع International Living يدفع 75 دولارا عن كل مقالة يتم قبولها وهو يبحث بالخصوص عن مقالات تتعلق بتجارب السفر إلى البلدان الأجنبية التي زرتها وبالنسبة لهذا الموقع يبدو أنه يُركز أكثر على تجربة السفر ذاتها أكثر مما يركز على قُدراتك الكتابية ولذلك  إن كانت لديك قصص تحكيها عن آخر سفرية فقد تجني من ورائها سعر تذكرة السفر التالية.

 

ربح المال من الكتابة : FundsforWriters

إن كانت المواقع السابقة ترفع سقف الحد الأدنى لكلمات المقالة إلى 1500 كلمة فهذا الموقع لا يطلب منك سوى معدل 500 إلى 600 كلمة على أن تتمحور المقالة حول الكتابة والربح منها وإذا تم قبول مقالتك فأنت عندها ستحصل على 50 دولارا.

 

ربح المال من الكتابة : Uxbooth

هذا الموقع رغم أنه يدفع 100 دولار عن كل مقالة يتم قبولها إلا أنه من الصعب التعويل عليه في تحقيق دخل جانبي ثابت كونه يأخذ ما بين 4 إلى 8 أسابيع لقبول المقالة وهم يستغرقون كل هذا الوقت لأنهم لا ينشرون سوى المحتوى الممتاز.

 

ربح المال من الكتابة : iWriter

موقع iWriter يدفع 15 دولارا عن كل مقالة مقبولة قد يبدو الرقم صغيرا مقارنة بالأرقام السابقة لكن الموقع في المقابل ليس صارما جدا كالمواقع السالف ذكرها كما أنهم يسمحون لك باختيار ما تود الكتابة عنه إلى جانب ذلك تستطيع أن تكتب عدد مقالات كثير أو قليل كما تود.

 

ربح المال من الكتابة : Textbroker

إذا كنت كاتبا من صنف خمس نجوم فأنت ستجني إلى غاية 5 سنتات عن كل كلمة تكتبها يمكنك أن تبدأ بمقالات بسيطة وصغيرة وغالبا إذا كانت جيدة سيتم تصنيفها في خانة 3 نجوم وبعدها يمكنك أن تشق طريقك صعودا من خلال كتابة المزيد من المقالات وكتابة محتوى أفضل.

 

ربح المال من الكتابة : Matador Network

هذا الموقع قد يدفع لك إلى غاية 60 دولارا عن كل مقالة يتم قبولها لكن غالبا ستحصل على 20 أو 25 دولارا مقابل المقالة في البداية هذا الموقع لا يركز فعلا على الحد الأدنى من الكلمات الذي تُقبل المقالة وفقه بل يركزون على الحد الأعلى الذي يصل إلى 1500 كلمة.

 

ربح المال من الكتابة : The Penny Hoarder

هذا الموقع قد يدفع إلى غاية 800 دولار وهذا يعتمد على عدد مرات المشاهدة التي ستتلقاها مقالتك في الغالب يدفعون 100$ لكل 50 ألف مشاهدة لذلك قد لا تكون المقالة مضمونة الدفع ولكن يُحتمل أن تكون مجزية للغاية.

 

لا شك أنه بالإمكان الربح من كتابة المقالات لكن يجب التذكير دائما بأن الربح من الكتابة هو عمل تراكمي فما أن تبدأ ببناء سيرتك الذاتية وتحسن مهاراتك في الكتابة يصبح بإمكانك ربح مبالغ مهمة إذا كنت كاتبا ولا تملك الكثير من الخبرة توقع أن تستثمر بعض الوقت قبل البدء في جني الثمار لذلك لا تدع الإحباط يتسلل إلى نفسك من أولى التجارب وابدع في الكتابة وستحصل على ربح يمكن ان يكون مصدر دخل اون لاين كبير للغاية وكل حسب طريقته في الكتابة

 



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات