الربح من رفع الملفات بطرق مضمونة - فاينل ماكس
مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
الربح من رفع الملفات بطرق مضمونة
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

14/11/2017

ربح المال من الأنترنت يمكن أن يتم بالعديد من الطرق حيث أن هناك العديد من المجالات التي يمكن ربح المال بواسطتها وتحقيق مصدر جيد للربح بإستعمال حاسوبك فقط وواحدة من الطرق التي لا يعلم بشأنها العديد من الأشخاص هي بيع الملفات للآخرين وذلك من خلال عرض الملفات لتحميلها بشكل مدفوع وليس مجاني كما يفعل الجميع.

 

عندما ترغب في مشاركة أي ملف مع الآخرين فإن ما تقوم به هو أنك ترفعه على أحد المواقع ثم تقوم بأخذ الرابط وإرساله لهم من أجل تحمليه وبالتالي الاشخاص الذين ترسل لهم الرابط يقومون بتحميل الملف من الرابط ويذهبون لحال سبيلهم دون أن تسفيد انت أي شيء لهذا فإن موقع filefare جاء ليقدم لك الحل ويجعلك تستفيد.

موقع filefare يتيح لك إمكانية رفع الملفات عليه والسماح للآخرين بتحميلها مقابل دفع بلغ مالي يبدأ من 1 دولار، بمعنى انك تقوم بالتسجيل في الموقع ثم تقوم برفع الملف سواءا كتاب أو فيديو او صورة أو مستند أو اي شيء تريده ثم بعد ذلك تقوم بإضافة إسم الملف ووصف له وتقوم بإضافة السعر الذي تريد أن يدفع لك الآخرون وثم تقوم بالحصول عل رابط مختصر للملف.

بعد ذلك تشاركه مع الآخرين وأي شخص يقوم بالنقر على الرابط من أجل تحميل الملف سوف يتوجب عليه دفع المبلغ الذي قمت بتحديده أولا ليستطيع تحميله ويوفر الموقع إمكانية الدفع عبر البايبال أما بالنسبة لكيفية السحب من الموقع فهي عن طريق البايبال و أقل مبلغ للسحب هو 10 دولار مع العلم أن الموقع يأخذ نسبة 6 في المئة عن كل عملية بيع وبعد التسجيل فيه يجب أن تقوم بالذهاب إلى الإعدادات وإضافة البايبال الخاص بك كي يتم إرسال أرباحك إليك تلقائيا عند وصول الحد الأدنى.

 

الدخول إلى موقع filefare



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات