مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
امازون والربح من الانترنت بطرق سهلة
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

01/10/2017

امازون والربح من الانترنت بطرق سهلة


امازون والربح من الانترنت بطرق سهلة يحتاج إلى معرفة بعض الأمور الهامة، والتي تتعلق بمواقع الربح الموجودة على الإنترنت، والتعرف على السياسة الخاصة بها، فقد توجد العديد من الطرق التي تساعدك على كسب وتحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات والتي تجعلك تربح فيما يتراوح بين ال10 إلى ال15 دولار شهريا، وتوجد طرق أخرى تساعدك على كسب أكثر من آلاف الدولارات شهريا دون دفع أي مبالغ، والتي سنتعرف عليها الآن في هذا المقال والتي تتمثل في التعاكل مع الدومين لإستضافة المواقع وتحقيق ربح أكثر من آلاف الدولارات.

التسوق من امازون والربح من الانترنت بطرق سهلة:
مواقع التسوق عبر الانترنت، قد تعتبر من المواقع التي تحقق ربح عالي من الإنترنت، ولكن هذه الفكرة قد تحتاج إلىة صبر طويل وجلد من أجل جلب أكبر قدر من المال، فجميعنا يعلم جيدا موقع أمزون الأشهر حول العالم، والذي حقق شهرة عالية بعد موقع يوتيوب وجوجل وياهو، وقد حقق نسبة أرباح كبيرة لصاحبه.
ومن الممكن ان يتم العمل من خلال مواقع التسوق، من خلال القيام بالتسويق للمنتجات التي تتواجد عليها، ويتم بيعها لعملاء متعددين ويمكن الحصول علة نسبة من عملية التسويق هذه، فكلما كانت أسعار المنتجات التي تروج لها عالية تكون نسبة أرباحك أعلى، ولهذا فيجب اتباع استراتيجيات متعددة من أجل كسب المال، فعليك الآن الدخول على مواقع التسويق عبر الإنترنت، وقم بالتسجيل في الموقع والبدء في رحلة الربح من الإنترنت مبالغ طائلة.

طريقة التسجيل على امازون والربح من الانترنت بطرق سهلة:
تتم عملية التسجيل على الموقع بطريقة سهلة وبسيطة، وهذا من خلال الدخول على هذا الرابط واتباع الخطوات وتسجيل كل البيانات الخاصة بك. http://www.amazon.com/
العمل على التركيز على المنتجات التي يزداد الطلب عليها، حتى تتمكن من تحقيق أرباح عالية من عمليات البيع التي تقوم بها.
قم بالتركيز على المنتجات ذات الأسعار المتميزة والعالية، التي تساعدك على تحقيق ربح عالي.
أنظر على المنتجات الموجودة في عروض اليوم، حتى تتمكن من بيع أغلى المنتجات بأسعار متميزة، وتحصل على نسبة أرباح مناسبة.

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات