مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
أفضل تسعة مواقع متخصصة في المال وإدارة الأعمال
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

02/10/2017

يحتاج المرء قبل إطلاق مشروعه الخاص لتفادي الإفلاس بعض الخبرة والمعرفة الكافية بأمور المال وتدبير الأعمال، كما تحتاج الشركات الناشئة مواكبة المستجدات المالية ومعرفة أحدث الأدوات الإدارية والتقنية لتطوير أدائها باستمرار، حيث إن المعرفة بالمال تقود إلى تراكم الثروة، وافتقادها قد يؤدي إلى ضياع الأموال.

ولحسن الحظ يمكن الحصول على هذه الخبرة بدون عناء في عصر الإنترنت إن استطعت الوصول إلى المصادر الجيدة، سواء كنت رائد أعمال أو طالب اقتصاد أو حتى شغوف بهذا الميدان، إليك إذن تسعة مواقع متخصصة في المال وريادة الأعمال، نعدك أنها ستفي بالغرض.

أحد أشهر المواقع المتخصصة في مواضيع المال والشركات، وتعد المكان الأنسب لرواد الأعمال المبتدئين، لبساطة أسلوب محتوى الموقع وقيمته المعرفية، إنه يوفر أرضية أساسية بالشؤون المالية.

يقدم الموقع مجموعة من المقالات المتعلقة بإدارة الأموال وتدبير المشاريع، كما يوفر قاموسًا للمصطلحات الاقتصادية المتداولة في أوساط المال والأعمال، إضافة إلى فيديوهات توضيحية لمجموعة من المواضيع المرتبطة بالاقتصاد.

مجلة عالمية تصدر في القارات الخمس وبالعديد من اللغات، تهتم بأوضاع الاقتصاد في مختلف دول العالم، كما تأتي بمواضيع متنوعة مرتبطة بالشؤون المالية، مطالعة النسخة الإلكترونية للمجلة بين الفينة والأخرى كفيلة بأن تجعلك متابعًا لمستجدات هذا الميدان المتغير.

يكتب العديد من المختصين والاقتصاديين المرموقين على صفحات هذه المجلة، وتطرح نسختها الإلكترونية مجموعة من المقالات الاقتصادية الرصينة، كما توفر نصائح هامة تساعد رواد الأعمال الجدد في تدبير مشاريعهم.

ويوفر الموقع إمكانية تحميل النسخة المطبوعة للمجلة بالمجان.

بعد الأزمة الاقتصادية سنة 2008، شعر بعض الناس أن هناك نوعًا من التستر على المعاملات المالية، ومن أجل ذلك قررت الحكومة الأمريكية تأسيس هذا الموقع لكشف كل المعلومات الاقتصادية الخاصة بالولايات الأمريكية لعموم الجمهور.

يختزن الموقع بيانات الاقتصاد الأمريكي، كما يقدم المعلومات اللازمة لرواد الأعمال الناشئين لإدارة شركاتهم، بالإضافة إلى توفيره تقارير البرامج الاقتصادية، والأوراق البحثية المرتبطة بالمال والأعمال.

لكل ميدان مصطلحاته ومفاهيمه الخاصة، وبوابة أي تخصص كيفما كان تبدأ من معرفة مصطلحاته، إنها المفاتيح التي تسهل فهم مضامينه وحركته، ومجال الاقتصاد ليس استثناءً، هو الآخر يحتاج إلى معرفة مفاهيمه، وهنا تأتي مهمة هذا الموقع.

الموقع عبارة عن قاموس للمصطلحات الاقتصادية والمتعلقة بالشؤون المالية، يمكنك العثور على شرح مفصل للمصطلح الذي تود توضيحه، القاموس منظم بشكل جيد، كما يمكنك العثور على مقالات مرتبطة بالموضوع الذي تبحث عنه، تتيح لك خدمة التسجيل عليه إمكانية طرح أسئلة ترغب في الإجابة عليها.

موقع يوفر لك كافة الأدوات لبدء مشروعك الخاص، كما يقدم لك مجموعة من المقالات التي ستساعدك طبعًا في إدارة شركتك، الموقع ذو تصميم جذاب ويحتوي على العديد من الخدمات.

يطرح الموقع العديد من الخدمات، منها الإجابة عن أسئلتك، وتمكينك من تحليل أداء مشروع مالي ما، كما يوفر نصائح لرواد الأعمال المبتدئين، شعاره “فقط قل لي كيف أساعدك”.

للاطلاع على الأوضاع المالية لبلدان العالم بالأرقام والمنحنيات، فسيتيح لك هذا الموقع ذلك، كما يوفر تحليلات بيانية لأداء أبرز الشركات العالمية.

كما لا يغفل الموقع أن يضع قسمًا خاصًا برواد الأعمال المبتدئين، حيث يقدم لهم مجموعة من المقالات والأدوات التي تساعدهم في عملهم.

موقع احترافي للغاية تصميمًا ومحتوى، صمم خصيصًا للمبتدئين الطموحين الذين يحلمون بتحقيق أهدافهم، يوفر التعليم اللازم لذلك أيًّا كان هدفك، ويقدم لك الأدوات المناسب التي ستستعملها في عملك، بالإضافة إلى تعليمك مجموعة من المهارات التي ستحتاجها.

يضم الموقع أربعة أقسام من خلالها يقوم بتكوينك لتحقيق هدفك، القسم الأول يقدم مجموعة من الدروس التعليمية، والقسم الثانية خاص بالتدريب، ثم قسم الأدوات حيث يزود بالتقنيات التي ستحتاجها، أما القسم الأخير فيخص التواصل لطرح استفساراتك ومشاركة أفكارك مع الآخرين.

موقع لا غنى عنه بالنسبة لطلاب الاقتصاد أو الذين يرغبون بأخذ تكوين أكاديمي في تخصص إدارة الأعمال عبر الإنترنت، الموقع تأسس في سنة 2002، ويقدم كل ما تحتاجه حول تخصص إدارة أعمال، كما يمكن تصفحه عبر العديد من اللغات بما فيها العربية.

يضم الموقع عشرات التكوينات الأكاديمية من جامعات عالمية مختلفة، يمكنك اختيار ما يناسبك حسب البلد والمؤسسة والمستوى والتخصص الذي تريده، فقط قرر وسجل معلوماتك.

كما يوفر الموقع عشرات المساقات المتنوعة المجالات والتي تصب في إدارة الأعمال، التي تقدمها جامعات ومنظمات وهيئات مختلفة، يمكنك مشاركتها عبر الإنترنت، معظمها بالمجان، وبعضها يمنح شهادات معترفة.

  • 9- Moocs

تخصص معظم منصات التعليم الإلكتروني الحر، قسمًا خاصًا بالاقتصاد وإدارة الأعمال، يمكن لأي شخص الولوج إلى دورات تعليمية لتقوية معرفته وخبرته بالشؤون المالية، على يد مختصين وخبراء بالمجال الاقتصادي.

هذه أبرز الصفحات التي توفر كل واحدة منها حزمة من المساقات المختصة بالمال وريادة الأعمال:

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات