مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
وظائف للأشخاص الذين يحبون إدارة الأموال
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

02/10/2017

جميعنا يحب المال، فمن منا لا يشعر بالحماس عند تلقيه راتبه الشهري ويكتفي بالقول لست بحاجة لهذا المال؟ لا أحد بالتأكيد! ولكن تذكر أن الحاجة للمال ومعرفة كيفية إدارته هما أمران مختلفان تماماً. فالعمل في وظيفة تشمل إدارة الأموال يتطلب الصبر وإرادة قوية والأهم من ذلك النزاهة، ففي أغلب الأحيان لا يكون المال الذي تديره ملكك، بل هو أمانة وضعها شخص آخر بين يديك. نعلم جيداً مدى أهمية إدارة الأموال.


 الذين يحبون إدارة الأموال، فإن كنت واحداً من هؤلاء الأشخاص، سيهمك الاطلاع على هذه الوظائف التي يمكنك إيجادها على الموقع:

محاسب
ما هو أول أمر يخطر على بالك عند التفكير بإدارة الأموال؟ محاسب بالتأكيد! فمهمة المحاسب الرئيسية هي إدارة جميع أموال الشركة ومعرفة أدق التفاصيل المتعلقة بالتدفقات النقدية الداخلة والخارجة، وذلك من خلال مراقبة الحسابات المالية والحفاظ عليها. ولحسن الحظ، تحتاج كل شركة لشخص يدير حساباتها، وكل قطاع ومجال عمل يمتلك حساب بالتأكيد.

تقدم إلى وظيفة محاسب على بيت.كوم!


وسيط مالي
إن وظيفة الوسيط المالي هي باختصار شراء الممتلكات وبيعها للعملاء، وقد يكون الوسيط المالي فرداً أو شركة. في الواقع، يعد التفاوض مع العملاء حول الأسهم التي يجب عليهم شرائها أو بيعها المحور الرئيسي لهذه الوظيفة، فهو الذي يضمن لهم أفضل مبلغ من المال. 

تقدم إلى وظيفة وسيط مالي على بيت.كوم!


أمين صندوق
إن أمين الصندوق هو موظف بنك يتعامل مباشرة مع العملاء، وقد يطلق عليه أيضاً اسم "كاشير" أو "مندوب خدمة العملاء"، ولكن الوصف الوظيفي هو نفسه أي إدارة الأموال. ولا تتطلب هذه الوظيفة بالعادة تعليم عالي أو خبرة واسعة، كون معظم البنوك تقوم بتدريب الموظف بعد حصوله على الوظيفة.

تقدم إلى وظيفة أمين صندوق على بيت.كوم!


مدقق حسابات
يقوم المدقق تقريباً بنفس مهام المحاسب، إلا أنه قد يتولى أيضاً مسؤوليات مختلفة، والاختلاف الرئيسي بينهما هو أن المدقق يقوم بمراجعة مهام المحاسب. هل تمتلك دقة الملاحظة هذه عند التعامل مع الأموال؟

تقدم إلى وظيفة مدقق حسابات على بيت.كوم!


مدير الائتمان
يقوم مدير الائتمان بتطوير كافة الإجراءات والمبادئ التوجيهية الضرورية لضمان الالتزام بسياسات الائتمان في الشركة، وذلك أثناء الاشراف على حسابات العملاء ودفعاتهم. تتطلب هذه الوظيفة خبرة متوسطة ومهارات تواصل وتفاوض جيدة.

تقدم إلى وظيفة مدير الائتمان على بيت.كوم!


محلّل مالي
قد لا يدير المحلّل المالي الأموال بشكل مباشر، إلا أنه يتحكم في الأمور التي يتم إنفاق الأموال عليها، فهو يوفر بيانات دقيقة حول ربحية الشركة والقدرة على إيفاء الديون والاستقرار والسيولة، ويقدم اقتراحات وحلول تستند على تلك البيانات.

تقدم إلى وظيفة محلّل مالي على بيت.كوم!


موظف مبيعات
إن العمل في المجالات المختلفة كالبيع بالتجزئة والصيدلة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها، لا يتطلب بالضرورة إدارة الأموال، إلا أن ذلك يعد أمراً أساسياً في مجال المبيعات، فالعمل في هذا المجال يتطلب التفكير دوماً في المال واكتشاف طرق لزيادة إيرادات الشركة والحصول على عمولة.

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات