مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
كيفية الاستعداد لمقابلة عمل
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

27/10/2017

هناك امور ينصح باتباعها عند الذهاب في مقابلة للبحث عن عمل ومنها

 

البحث حول معلومات الشركة
يتعين عليك كـ مرشح للوظيفة أن تقوم بجمع معلومات عن طبيعة الشركة التي تتقدم لاجراء مقابلة لها، حيث يعينك ذلك على الإجابة على أسئلة القائم بالمقابلة و إعطاء انطباع جيد، فضلًا عن شعورك بالارتياح أثناء المقابلة. لذا، حاول أن تقرأ جيدًا عن الشركة التي ستذهب لمقابلة عمل بها لتكون ملمًا بطبيعة عملها، ويمكنك فعل ذلك عن طريق:

 


1-زيارة الموقع الإلكتروني للشركة قبل المقابلة بفترة كافية، للحصول على معلومات عن: تاريخ تأسيس الشركة، ورؤيتها وأهدافها العامة، والخدمات والمنتجات التي تقدمها، والفئة التي تستهدفها، وأقسام الشركة، وبصفة خاصة القسم الذي تسعى للالتحاق به.
الاطلاع على أي أخبار نشرت عن الشركة في الصحف.
المراجعة الجيدة لفرصة العمل المُتاحة، والتي قدمت بالتقدم لشغلها، ومعرفة التوصيف الوظيفي لها.
إعداد الأسئلة التي تود أن تعرفها عن الشركة. لتسأل عنها أثناء المقابلة.

 


2- تحديد مهاراتك وكفاءاتك المناسبة لمتطلبات شغل الوظيفة
يجب عليك عقب ذلك عقد مقارنة بين مهاراتك والكفاءات التي تملكها وبين متطلبات شغل تلك الوظيفة، وذلك من خلال قيامك بتقييم مهاراتك جيدًا ومقارنتها باحتياجات الوظيفة ومتطلبات الشركة، عبر تحليل التوصيف الوظيفي وتقسيمه إلى قائمة من المهارات والقدرات، والخبرات التي تتطلبها هذه الوظيفة.

 

 

3- التمرن على المقابلات
كنْ مستعدًا لتقديم الشرح اللازم عن مؤهلاتِك للعمل، والأجوبة عن الأسئلة التقليدية الشائعة في مجالك، وبالتحضير المُسبق لها. لذلك، لابد أن تضع بعض الوقت للتفكير والبحث في أسئلة معينة، وكيفية الإجابة عليها بصورة إيجابية تبرز مهاراتك وكفاءاتك.


4- الإعداد الجيد لمظهرك الخارجي
اهتم بمظهرك الخارجي وملابسك؛ لأنّ عليها عامل كبير فى نجاح مقابلة العمل، حيث يعكس طريقة تفكيرك ووعيك واهتمامك وإحساسك بالمسؤولية. لذا، اهتم بتفاصيل قد تلفت انتباه الكثير من أصحاب العمل ومسؤولي التوظيف في الشركات.

 


اعمل على اختيار الملابس المناسبة، واحرص على الأناقة عمومًا، حيث يتوجب عليك أن ترتدي ثيابًا أفضل قليلًا من تلك التي ترتديها يوميًا، وليس من الضروري أن تكون ملابسك جديدةً أو حسب الموضة، ولكن يجب أن تكون نظيفةً ومرتبةً.
احرص على اختيار زي رسمي ذو لون مناسب وتجنب الألوان الفاقعة. وبالنسبة للسيدات يجب عدم الأفراط في استخدام مستحضرات التجميل.


الحذاء يجب أن يكون رسميًا لامعًا ونظيفًا، الأظافر يجب أن تكون نظيفةً ومرتبةً.

 

جهز نسخ احتياطية نظيفة من سيرتك الذاتية الأوراق المطلوبة لهذه الوظيفة مثل:

 

الشهادات العلمية، وشهادات الخبرة، وخذ أكثر من نسخة من هذه الأوراق.


فـالظهور بمظهر جيد والاحترافية في اختيار الزي المناسب

 

وإحضار كل الأدوات التي قد تحتاجها خلال المقابلة تعطي انطباعًا جيدًا. كيفية الاستعداد لمقابلة عمل !



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات