مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
الأسباب المؤدية لعدم أرشفة الموقع الخاص بك
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

28/09/2017

الأسباب المؤدية لعدم أرشفة الموقع الخاص بك


يسعى الكثير من مستخدمي مواقع الإنترنت إلى أرشفة الموقع الخاص بك، ولكن قد يواجه البعض مشكلات تعيقه عن الأرشفة وتصدر السيو، وتعرضه إلى عدم أرشفته في محركات البحث، وقد يكون هذا لعدة أسباب معروفة تجعل الموقع يتعرض إلى العديد من المشكلات، وفي هذا المقال من موقعنا ينتعرف على بعض الأسباب التي تكون سبب في توقف عمليات الارشفة وال SEO.

أسباب توقف الارشفة للمواقع:
لابد من أن يتم التأكد أولا من أن خريطة الموقع تعمل بالفعل، وهذا حيث يتم الدخول على Sitemap.xml للتأكد من خريطة الموقع، والتأكد من دخول العناكب الخاصة بمحركات البحث عليها وتسهيل عمليات الأرشفة.
التأكد من الروبوت وهذا الذي يختص بعمل أرشفة المواضيع الموجودة على الموقع والسماح بالبحث عنها، robots.txt فقد يمكن أن يتحكم في عمل حجب ورفض لعناكب البحث والمواضيع التي تتواجد عليها، فلابد من أن يتم التأكد من الأكواد التي تتواجد على robots.txt.
التأكد من وصف الميتا بأنه صحيح لتتمكن من أرشفة الموقع، حيث يجب العمل على تركيب أكواد الميتا الخاصة بالموقع، ولكن في حالة وجود أكواد غير خاصة بك يجب التخلص منها ومسحها فورا.


يجب التأكد من أدوات مشرفي الموقع:
من إحدى الأسباب التي تعمل على منع ارشفة الموقع، حدوث تغيرات في أدوات مشرفي الموقع، ولهذا فيجب التأكد منها والعمل على اضافة الموقع في ملفات الروبوت والخريطة الخاصة بالموقع، حتى  تتيح للعناكب الدخول على الموقع وتتم الموافقة عليه.

حصرية المقالات الموجودة على الموقع:
لابد أولا أن تكون المقالات الموجودة على الموقع حصرية 100%، وقد يتيح هذا الأرشفة والتصدر على عدد من المواقع، وهذا حيث أن سرقة المحتوى من أي موقع آخر، أو وجود برمجيات خبيثة قد تكون سبب في تعرض الموقع إلى عقوبة من جوجل، وهذا من خلال التحديثات التي يطبقها جوجل باندا أو الساند بوكس.

اتصالات الموقع وال DNS لـ أرشفة الموقع:
قد تعاني المواقع من قطع الاتصال بين ال DNS والموقع، وهذا بسبب المشكلات المختلفة التي تواجه ال DNS ولهذا فيجب التواصل مع الشركات المتخصصة بالاستضافة لتتعرف على المشكلة وتعمل على حلها.

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات