مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
شرح الفرق بين ASO وبين SEO
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

01/10/2017


الفرق بين ASO وبين SEO

 

الفرق بين ASO وبين  SEO لا يعرفه الكثير من مستخدمين المواقع للربح من على الإنترنت، ولكن لكلا منهم أهمية كبيرة في زيادة عدد الزوار لدى الموقع، وكلا منهم لديه أهمية عن الآخر ويكفل أهمية قصوى على الموقع، ولهذا فقد يجب الاهتمام بالسيو والأسو، فسوف نتعرف في موقعنا على الفريق الذي يتواجد بين السيو والأسو.
أهمية ال :Seo:
السيو من الأشياء التي يكون لها صلة قوية بجعل الموقع يترتب عن غيره من المواقع، ويصل إلى محركات البحث وسط المنافسين الموجودين معه من أنحاء العالم أجمع.
يعمل  ال  seo على أرشفة الموقع الخاص به في محركات البحث من ياهو وجوجل.
يعتبر من أهم محركات الضبط التي تقوم بضبط المقال وجعله يتصدر أكبر المواقع.
الأمر يحتاج إلى صبر في التعامل مع السيو حتى يتصدر الموقع في محركات البحث.

أهمية ال ASO للمواقع:
قد يعتبر هذا ال ASO هو العامل الأساسي الذي يختص باختيار وصف ممتاز يعمل على جذب المستخدمين للدخول على الموقع وتحميل التطبيقات وتثبيتها على الهاتف الخاص بالمستخدم.
كما أنه يعمل على ترتيب التطبيقات في جوجل لتحميلها على نظام أندرويد.

عوامل تساعد في الحصول على ال ASO :
يجب الاعتماد على تطبيق جيد ويتميز بانه يعمل بكفاءة ودقة عالية.
يجب أن يستخدم تطبيق له شعبية وسط غيره من التطبيقات التي يتم تحميلها.
لابد من أن يكون شبيه بالمواقع المشهورة الأخرى التي تكون مثل الفيس بوك وانستجرام والتطبيقات المتميزة والشهيرة مثل سناب شات وتويتر وغيرها.
كما يجب ان يكون صاحب الموقع يملك تطبيقات تتميز بأنها حاصلة على اعلى الترتيبات التي تتواجد في متجر بلاي.
يجب أن يكون الموقع لا يكذب في وصف التطبيقات، وهذا حتى لا يتفاجيء المستخدم بعد تحميل التطبيق بأنه غير متفق مع المواصفات، ويقوم بمنحه تقييمات سلبية قد تؤثر عليه.

ولهذا فقد تم التعرف على الفرق بين ASO وبين SEO والتي تعتبر من أهم العوامل التي تدعم المواقع وتدعم شهرتها على جوجل وياهو غيرها بطريقة سريعة ومتميزة

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات