مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
نصائح لرفع ترتيب موقعك في جوجل
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

03/10/2017

نصائح لرفع ترتيب موقعك في جوجل

 

نصائح لرفع ترتيب موقعك في جوجل، وهذا حيث ان العديد من أصحاب المواقع قد يرغبون في زيادة عدد الزوار والحصول على أفضل نتائج تتعلق بالموقع الخاص بهم، وهذا من خلال إضافة الموقع في محركات البحث ووضعه مؤرشف من أجل تحقيق الأهداف التي تتعلق بانشاء الموقع وتحقيق الربح منه، وبما أن الجميع يعلم أهمية وضع الموقع في محركات البحث، والتي قد تكون سبب في زيادة عدد زوار الموقع.

 

أفضل نصائح لرفع ترتيب موقعك في جوجل:


قد توجد مجموعة كبيرة من النصائح التي يقدمها خبراء الربح من الإنترنت، حتى يستفاد الكثير من أصحاب المواقع على الإنترنت، وتحقيق أكبر قدر من الأموال في وقت بسيط بعد أن يتصدر الموقع محركات بحث أشهر المواقع جوجل وياهو وغيرها، فيجب أن تقوم بفعل النصائح التالية:


لابد من أن يتم التأكد من أن الموقع يتوافق مع معايير W3c.
لابد من أن يتكون المقال من محتوى على يقل عن 300 كلمة للمقال الواحد.
يجب وضع رابط خاص بالصفحة الرئيسية في بداية الموقع حتى يسهل على الزائر الرجوع لها بسهولة.
الاهتمام بالصفحات الفرعية الخاصة بالموقع والتي تتمثل في اتصل بنا أو صفحة المسؤولية أو من نحن وغيرها من الصفحات التي يقوم الزائر بقرائتها.
التأكد من أن المقال خالي من الروابط المكسورة التي تسبب أضرار على الموقع تتمثل في هروب الزوار.

 

أهم الـ نصائح لرفع ترتيب موقعك في جوجل لتجنب فعلها:


الابتعاد تمام عن الأرشفة الاتوماتيك التي تقوم بنشر المقالات بشكل تلقائي.
تجنب تكرار الكلمات المفتاحية بطريقة ملحوظة، حتى لا تضر بالموقع والمقال.
منع ارسال الرسائل المتكررة للأعضار، حتى لا يتعرض النموقع للسبام.
منع تكرار المقالات والأفكار على الموقغ.
منع ظهور الإعلانات المزعجة والتي تؤثر على الموقع.
منع إضافة الموقع لمحركات البحث بشكل مستمر حتى لا يتعرض الموقع إلى الحذر.
العمل على كتابة المقالات لجميع الفئات وتهم جميع الأفراد، ومنع اشتراط أن يتم التسجيل لقراءة المقالات.
كتابة المقالات الحصرية دون أن يتم نقلها من مواقع أخرى.

 

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات