مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
الحصول على باك لينك عالي
نشر بواسطة : hasan hadi
عضو متقدم

15/11/2017

الروابط الخلفية لا تزال مهمة هل الباك لينك مهم بعد إطلاق جوجل التحديثات الاخيرة؟ بالتأكيد مهم، وهذا ليس شيئا من اقتراحي ولكن يقال رسميا من قبل كل من موظفي جوجل وبينج إن الروابط التي تشير لموقعك هى عبارة عن أصوات تساعد محركات البحث على تمييز المواقع المهمة من المواقع الغير هامة فإذا كان موقعك يحصل على باك لينك قوي من مواقع اخرى مهمة فانه من المحتمل ان يحتل ترتيب أعلى فى نتائج البحث عن المواقع التي لا تمتلك أصوات قوية (باك لينك) من مواقع اخرى.
 

اليوم سنتكلم عن شرح طريقة للحوصل على باك لينك من موقع تعليمي نوع الباك لينك dofollow

ندخل على الموقع ICSI Capital Markets Week > Home

اضغط على register



ضع بياناتك واضغط register



انتظر التحميل بعد ذلك اضغط على اسمك



اضغط على edit profile



اضغط على manage profile



انزل لأسفل الصفحة وفي مربع النص اكتب المحتوى الذي تريده وضع الرابط لا تنسى اسفل مربع النص ضع الخيار public بعد ذلك اضغط update ومبروك عليك الباك لينك من edu



في الختام فيه جدل حول اهمية بناء الباك لينك عموما والبعض بيشكك في بنائه من خلال الملفات الشحصية لكنه عن تجربة بيجب نتيجة غير انه من موقع edu يعني موثوق من جوجل, والكلام التالي من موقع moz :

وفي حين أن الروابط غير المرغوب فيها التي تتم على روابط السلطة غير مقصودة، فإن الرسائل غير المرغوبة في الملف الشخصي تستحق مناقشتها الخاصة بسبب وفراتها. سيكون من الصعب على غوغل اتخاذ أي إجراءات قاسية على الملفات الشخصية، نظرا لوجود سبب مشروع للاحتفاظ بأعداد هائلة من الملفات الشخصية لمنع المخترقين والمقلدين من استخدام اسم العلامة التجارية.
ما سيضر بك عندما لا يتطابق اسم ملفك الشخصي و / أو النص الأساسي مع موقعك أو اسم علامتك التجارية.
سيارة التأمين البريد المزعج الشخصي
"التأمين اسم التأمين على السيارات"
عند اتباع روابط الملف الشخصي وفهرستها، عادة ما تفسر غوغل الصفحة كصفحة مستخدم وتقدرها وفقا لذلك. من الواضح أن نظام غوغل لتقليل روابط الملف الشخصي ليس مثاليا في الوقت الحالي. وأنا أعلم أنه في بعض الأحيان مرضية فقط للحصول على وصلة سهلة في مكان ما، ولكن الارتباط الملف الشخصي المزعج هو مثال عظيم على تشغيل دون تحريك .

الكلمات الدلاليه
الباك لينك عالي احصل

hasan hadi

عضو متقدم


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات