تحديث جديد خصائص العضوية المدفوعة - فاينل ماكس
مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تحديث جديد خصائص العضوية المدفوعة

19/10/2017

من مبدأ تطوير الذات ومن ضمن التحديثات التي نجريها على فاينل ماكس لكي نواكب التطوير الحاصل في عموم الويب العربي ولكي نقدم اكبر الخدمات في تطوير الويب نقوم بالاستمرار بتحديث الموقع في كافة الخدمات واليوم تم اضافة خدمة جديدة وهي العضوية المدفوعة وبسعر جدا مناسب بحيث يمكن لاي عضو مسجل تبديل عضويته من المجانية الى العضوية المدفوعه.

كيفية الاشتراك في العضوية المدفوعه :

الاشتراك في العضوية المدفوعه لا يحتاج الى عناء فقط يجب ان يكون في حساب العضو رصيد بقيمة 30$ لكل سنة وبعدها عليك الدخول الى صفحتك الشخصية كما في الصورة.

تابع الشرح للتأكيد اضغط موافق

للتأكيد اضغط موافق

سيتم خصم 30 $ من رصيدك في فاينل ماكس ومبروك عليك شراء العضوية المدفوعه وسيتم اخبارك بتاريخ انتهاء عضويتك عند تحديث الصفحة

ويمكنك تجديد العضوية لعدة سنوات بالعدد الذي تريد

خصائص العضوية المدفوعة :

مضاعفة النقاط للعضو عند نشر اي موضوع في اي قسم من اقسام الموقع بحيث ان للعضوية المجانية نقطة لكل موضوع ونقطتين للعضوية المدفوعه, وذلك يساعد في زيادة عدد نقاطك وزيادة فرصتك في الحصول على الجائزة السنوية والتي يتم الاعلان عنها بداية كل سنة.

مضاعفة نقاط العضو عند نشر التعليقات في كافة اقسام الموقع بحيث ان للعضوية المجانية نقطة لكل 10 تعليقات ونقطة لكل 5 تعليقات.

مضاعفة نقاط العضو عند حصولك على عدد مشاهدات 500 مشاهدة لكل موضوع بحيث ان للعضوية المجانية 10 نقاط لكل 500 مشاهدة لكل موضوع و20 نقطة لكل 500 مشاهدة لكل موضوع.

مضاعفة نقاط العضو عند الحصول على اعجاب لكل موضوع بحيث ان للعضوية المجانية 5 نقاط لكل اعجاب و10 نقاط لكل اعجاب للعضوية المدفوعه.

مضاعفة نقاط العضو عند انجازه لاي مشروع في قسم المشاريع بحيث ان للعضوية المجانية عند انجازه لاي مشروع يتم منحه 50 نقطة وللعضوية المدفوعه 75 نقطة.

ضهور العضويات المدفوعة من ضمن الخبراء المميزين في صفحات المشاريع.

ضهور العضويات المدفوعة من ضمن الخبراء المميزين في صفحات الدورات المدفوعه.

يتم منح العضوية المدفوعه صلاحية نشر اي اعلان لاي موقع او منتج في كافة المواضيع التي ينشرها او نشرها نفس العضو وذلك من خلال اضافة كود الاعلان في صفحة العضو الشخصية وذلك يساعد في انشاء اعلانات مستهدفة للزوار المحددين من داخل مواضيعك, بشرط عدم مخالفة اعلانك للشريعه الاسلامية.

بالتوفيق للجميع



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات