مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تحديث جديد الدورات المدفوعة

20/10/2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما قلنا وسنقول سيتم تحديث الموقع باستمرار وتقديم افضل خدمة لاصحاب المواقع والمدونات تم اضافة الكثير من الخدمات لتطوير الويب في مجال المواقع والبرمجة والتصميم وتقديم محتوى خاص وجديد كليا عما ينشر في باقي المواقع المكررة وستكون هناك تحديثات باستمرار بدون توقف.

اليوم نتكلم عن فكرة جديدة ولربما فريدة من نوعها, هناك الكثير من الاشخاص يبحث عن دورات تعليمية بفائدة اكبر من الدورات المنتشرة والتي تتكلم عن محتوى واحد ولا يوجد به اي جديد او لربما حتى مفيد, وكلنا يفكر في الدخول في دورات مدفوعه بمحتوى جديد ومفيد بحيث يلبي كل ما نبحث عنه وبدقة عالية .

هل فكرت دوما في شراء دورات مدفوعه ؟ هل تراجعت عن فكرة الدخول في الدورات المدفوعه بسبب عدم الثقة الموجودة في المواقع العربية ؟ نعم اقولها بصريح العبارة هناك مواقع منتشرة بكثرة في الوطن العربي يعيشون ويأكلون الحرام !

يوهمك بخبرته في المجال الذي تبحث عنه وعند استلامه اول دفعه او كامل المبلغ ينكر ذلك ويبحث عن اي حجة او خطأ منك لينكر ما تم من اتفاق بينه وبينك , هنا في فاينل ماكس نضمن حقوق الطرفين وبامكان اي عضو مسجل لديه الخبرة في التعليم عن اي شيء سواء عن التصميم بكل انواع التصميم وبرامجه او في مجال البرمجة في كافة لغاتها او في مجال التعليم في اي مجال بامكانه انشاء دورة باي اختصاص او اي مجال تستطيع ان تبدع به بشرط ان لا يكون هناك ما يخالف الشريعه الاسلامية.

 

في قسم الدورات المدفوعه اضغط على اضافة دورة مدفوعه واكتب عنوان الدورة بوصف قصير وجذاب وذات معنى, حدد سعر الدورة المدفوعه بالدولار والذي يناسبك, اختر صورة مناسبة للدورة التي ستكتب عنها وحاول ان تجعلها مميزة وتجنب كتابة وصف او شرح مطول على الصورة, في خانه وصف الموضوع اكتب وصف مميز واذكر مميزات الدورة والمعلومات التي ستتكلم عنها باختصار وحاول ان تذكر خصائص للدورة ومميزاتها والفوائد من الدورة حتى تجذب قاريء الوصف على الاشتراك في الدورة.

 

اعلم ان وصف الدورة سيكون ضاهر لكافة زوار واعضاء فاينل ماكس.

 

اما المحتوى فهو الذي سيشمل كافة امور الدورة التعليمية والمعلومات الخاصة بها وهو ما لا يستطيع اي زائر او عضو مشاهدته الا عند دفع السعر المحدد من قبل الشخص الذي قام بنشر الدورة .

قوانين النشر والدفع والشراء :

عند كتابة محتوى عن اي مجال يبقى الموضوع في انتضار مراجعته من قبل ادارة الموقع للتأكد من انه يحتوي على معلومات قيمة ومفيدة وذات قيمة مناسبة للسعر المطلوب.

عند نشر محتوى من قبل اي عضو يلتزم العضو بالرد على كافة التعليقات والجواب عن اي استفسار او سؤال يتم طرحه من قبل المشتري, وفي حالة عدم الرد سيتم حذف موضوع الدورة نهائيا وبدون انذار.

موقع فاينل ماكس يلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري وعند الشراء والاشتراك في الدورة من قبل الاعضاء يتم تحويل المبلغ الى البائع وخصم نسبة بقيمة 15% للموقع من قبل البائع, ولا يحق للبائع طلب النسبة من قبل المشتري.

 

ماذا تنتضر افتح دورة مدفوعه الان واحصل على اموالك.

 

بالتوفيق للجميع



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات